عبد الحفيظ: شخصية البطل تغطي على صعوبة لقاء المريخ السوداني



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن لقاء المارد الأحمر أمام المريخ السوداني ضمن منافسات دوري الابطال.

ويحل الأهلي ضيفًا في الثالثة عصر اليوم السبت على المريخ السوداني بملعب "الجوهرة الزرقاء" في أم درمان، ضمن منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وخلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء، أكد مدير الكرة، على صعوبة مباراة المريخ، خاصة أنها تقام العصر، وفي درجة حرارة مرتفعة، لكن شخصية لاعبي الفريق قادرة على تخطي هذه الظروف، والعودة إلى القاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.

واضاف عبدالحفيظ إن الأهلي يقدر ويحترم فريق السوداني، خاصة أنه يمتلك عناصر مميزة، ويخوض اللقاء على ملعبه، وهو ما يزيد من قوة وصعوبة المباراة، لكن شخصية لاعبي الأهلي قادرة على تخطي الصعاب، وهو ما يتطلب منهم بذل المزيد من الجهد داخل الملعب لتحقيق الهدف المنشود، وهو الفوز والعودة بنقاط المباراة.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أن خوض اللقاء عصرا، وفي درجة حرارة مرتفعة، يصعب من مهمة الفريق، لكنه قادر على التعامل معها، والتغلب عليها، وتخطيها مثلما حدث في لقاء فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الماضية.

ويحتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى من دوري الأبطال برصيد 7 نقاط قبل لقاء الغد، بفارق 3 نقاط عن المتصدر سيمبا، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة.

 

 

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021