بيراميدز يصف المهدي سليمان بـ «أحد الحراس».. ويؤكد: إكرامي والشناوي أفضل منه



وصف خالد عبد الله، مدرب حراس مرمى بيراميدز المهدي سليمان، حارس الفريق بـ "أحد الحراس"، مُشيدًا بشريف إكرامي وأحمد الشناوي، وواصفًا إياهم بالأفضل منه.

وأكد خالد عبد الله أن بيراميدز يمتلك مجموعة من أهم وأفضل حراس المرمى في الكرة المصرية، بوجود شريف إكرامي وزميله أحمد الشناوي، ومعهما الحارس الشاب الواعد عبد الرحمن أيمن.

وأشار عبد الله في تصريحات رسمية صادرة عن نادي بيراميدز اليوم السبت إلى أن مركز حراسة مرمى الفريق في أمان تام بوجود الحراس الثلاثة، مستبعدًا المهدي سليمان من بينهم.

وأضاف :"شريف إكرامي يقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم ويزود عن مرمى الفريق ببسالة ويعتبر من أهم حراس الدوري المصري وأحد أفضل حراس المرمى في الكرة المصرية على الإطلاق في الفترة الحالية".

وتابع :"أيضًا نمتلك أحمد الشناوي وهو أحد أهم وأقوى الحراس الموهوبين في الكرة المصرية، وبيراميدز محظوظ بوجود هذا الثنائي الرائع في صفوفه، بجانب مجموعة رائعة من الحراس الشباب".

وواصل :"الحراس الشباب يتم التعامل معهم وتجهيزهم بالاستفادة من وجود إكرامي والشناوي وبالتالي مركز حراسة مرمى بيراميدز في أمان كامل ولسنوات طويلة في ظل وجودهم".

وأتم مدرب الحراس قائلًا :"بيراميدز لم يتأثر مطلقا بعد ابتعاد (أحد الحراس) –المهدي سليمان- عن الفريق للإيقاف، خاصة وأن بيراميدز يمتلك أبرز الحراس حاليا في الكرة المصرية ولن يتأثر مطلقا لأنه يمتلك الأفضل، سواء من حيث الخبرات المتمثلة في إكرامي والشناوي، أو الشباب الصاعد بسرعة الصاروخ".

يُذكر أن المهدي سليمان المستبعد من قائمة الفريق حتى نهاية الموسم رفقة زميله عبد الله بكري، بسبب تغريداتهما التي اعتبرها النادي مسيئة للإدارة، كان قد أعرب عن غضبه الشديد في الأيام، موضحًا أنه سيكشف "الحقائق" في الفترة القادمة.

حارس بيراميدز: طفح الكيل.. سأظهر الحقائق المدفونة قهرا وظلما

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر