حقيقة رحيل حسين الشحات عن الأهلي الصيف المقبل



ترددت بعض التقارير في الساعات الأخيرة عن رحيل حسين الشحات، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم El-Ahly.comأن ما تردد حول رحيل الشحات عن الأهلي غير صحيح بالمرمى، وأنه لم يتم التفكير في الاستغناء عن خدماته، وأن اللاعب نفسه لا يفكر في مغادرة أروقة القلعة الحمراء.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comأن حسين الشحات يشعر بالراحة تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، وأنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق خلال الفترة الحالية.

ووفقًا ما ورد لـ El-Ahly.comأن ما تردد عن رحيل الشحات في الوقت الحالي أو في وقت سابق عار تمامًا من الصحة، كما أنه لا صحة لما تردد عن افتعاله أي أزمات خلال لقاء فيتا كلوب لجلوسه احتياطيا.

وكان حسين الشحات قد شارك في النصف ساعة الأخيرة من عمر مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب، التي أُقيمت أمس الثلاثاء على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

يُذكر أن جناح المنتخب المصري والبالغ من العمر 28 عامًا كان قد انضم لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية من موسم 2018-2019 قادمًا من العين الإماراتي، حيث شارك مع المارد الأحمر في 75 مباراة أحرز فيهم 17 هدفًا وصنع 13 آخرين.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر