خبير تحكيمي: ركلة جزاء فيتا كلوب أمام الأهلي غير صحيحة



أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي أنه لا صحة لركلة الجزاء التي احتسبها الحكم رضوان جيد لصالح فيتا كلوب الكونغولي أمام النادي الأهلي، في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد اكتفى بالتعادل بهدفين لمثلهما أمام فيتا كلوب الكونغولي، في المباراة التي جرت على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال الشناوي خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس :"الحكام اعتادوا على تقنية الفيديو، فركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فيتا كلوب لا يوجد بها أي مخالفة".

وأضاف :"حتى لو حدث التحام فهو التحام طبيعي، وأنا لا أرى أي مخالفة حدثت، وحتى حينما سقط لاعب فيتا كلوب في الأرض، كان لاعب الأهلي هو المتقدم عليه".

وتابع :"السولية في هذه الكرة كانت لديه فرصة لعب الكرة، بل فرصته كانت أكبر من لاعب فيتا كلوب، وهذه الحالة لا توجد بها أي مخالفة، ولو كان هناك تقنية فيديو لما تم احتسابها، فهذه الحالة ليست من "عائلة ركلات الجزاء"، هذا خطأ أثر في نتيجة اللقاء".

وعن مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي والتي خسرها الأبيض بثلاثة أهداف لهدف، قال الشناوي :"هذه المباراة لم يكن بها حالات خاطئة، فركلة جزاء الترجي واضحة للغاية، والبطاقة الحمراء لأحمد أبو الفتوح صحيحة بعد حصوله على انذارين مستحقين.. والقرارات المهمة أدارها جاني سيكازوي بشكل جيد".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021