عكس مجريات اللعب.. الأهلي يتأخر بهدف نظيف أمام فيتا كلوب



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بتقدم الأخير بهدف نظيف، في المباراة الجارية على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أحداث الشوط الأول جيدة المستوى وسط سيطرة شبه تامة من الأهلي على مجرياتها مصحوبة بخطورة شديدة، إلا أن الضيوف تمكنوا من مباغتة الأحمر ومعاقبته على إهدار الفرص السهلة بإحراز هدف مفاجئ قرب نهاية الشوط.

وتألق أمازولا، حارس فيتا كلوب في الدقيقة العاشرة بعد كرة رأسية من محمد مجدي أفشة أبعدها ببراعة عن مرماه، قبل أن يسدد أفشة كرة أخرى في الدقيقة 14 بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 20، لاحت فرصة خطيرة للأهلي بعد كرة طولية بالونية حاول تحويلها بدر بانون إلى الشباك إلا أنه مرت أعلى رأسه، قبل أن يحاول والتر بواليا في الدقيقة 25 بفرصة جديدة إلا أن تسديدته الرأسية مرت أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 31، جاءت أخطر الفرص بعد كرة عرضية من أيمن أشرف هيأها جونيور أجايي إلى عمرو السولية الذي سددها باتقان إلا أن مدافع فيتا كلوب أبعدها من على خط المرمى.

وعاد السولية وبواليا لمواصلة إهدار الفرص بعد كرة عرضية وصلت لأفشة الذي مررها للسولية لكنه صوبها ضعيفة ليبعدها الحارس، قبل أن يتدخل بواليا بتسديدة قوية ارتطمت في العارضة.

وفي الدقيقة، وصلت كرة إلى حسين الشحات انفرد بها تمامًا بالمرمى إلا أنه سددها بقوة في منتصف المرمى ليبعدها الحارس إلى ركلة ركنية، قبل أن يتصدى لكرة أخرى بتسديدة من محمد مجدي أفشة.

ونجح فيتا كلوب في مباغتة الأهلي بهدف مفاجئ في الدقيقة 42 عن طريق مكابي ليليبو الذي توغل من الجهة اليسرى بمرواغة لأيمن أشرف قبل أن يسدد كرة ارتدت من محمد الشناوي ليتابعها في الشباك.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021