إصابة محمود وحيد



تعرض محمود وحيد، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لإصابة مع بداية مباراة المارد الأحمر أمام فيتا كلوب الكونغولي، الجارية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي مساء اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 15 بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة الخامسة من عُمر الشوط الأول، سقط محمود وحيد قرب خط التماس بعد كرة مشتركة مع لاعب فيتا كلوب، إلا أن موضع الإصابة كان بعيدًا عن موضع الاشتراك مع لاعب الضيوف.

وتدخل الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة لعلاج محمود وحيد الذي اشتكى من آلام قوية في العضلة الخلفية استدعت خروجه على الفور من أرضية الملعب عبر "عربة نقل اللاعبين".

واضطر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي للتدخل لتغيير نظامه الفني، حيث أشرك ياسر إبراهيم بدلًا من محمود وحيد، ليدخل إلى عمق الدفاع، ويتحول أيمن أشرف إلى الظهير الأيسر.

ويسعى الأهلي للفوز في لقاء الليلة من أجل الانفراد بالمركز الثاني في المجموعة الأولى من دوري الأبطال، حيث والاقتراب من الصدارة مستغلًا التعادل السلبي بين المريخ السوداني وسيمبا التنزاني.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021