مولر يسرد تفاصيل معاناته مع كورونا بعد مواجهة الأهلي



كشف توماس مولر، نجم بايرن ميونيخ الألماني تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد مشاركته في مباراة العملاق البافاري أمام الأهلي في كأس العالم للأندية.

وكان مولر قد شارك في فوز بايرن ميونيخ على الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية التي أُقيمت في الدوحة خلال الفترة بي 4 إلى 11 فبراير.

وأوضح مولر البالغ من العمر 31 عامًا والذي لم يشارك في المباراة النهائية من مونديال الأندية أنه عند عودته لألمانيا عاش في غرفة الضيوف بمنزله، لتفادي نقل العدوى إلى أسرته،.

وقال مولر في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية :"من أجل أن أتجنب نقل العدوى إلى زوجتي، بقيت في غرفة الضيوف في سرداب (منزلي) ولم احتك مع أناس آخرين".

وأضاف مولر الذي تنول وجبات الطعام خلف لوح زجاجي شكّل فاصلاً بينه وبين زوجته :"لحسن الحظ، كان لديّ مسار معتدل من المرض مع ظهور أعراض لمدة يومين أو ثلاثة، تشبه أعراض الانفلونزا".

وقال الذي عاد لتدريبات بايرن ميونيخ الخميس الماضي بعد ثبوت تعافيه من فيروس كورونا :"كان من الممتع تناول الطعام في ممر السرداب - لكن سارت الامور بشكل جيد، كما اكتشفت".,

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021