القيعي: كهربا مضيع وقته.. ولن نفرط في مبادئنا



أكد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن محمود كهربا "يضيع وقته"، مُشيرًا إلى أن إدارة القلعة الحمراء ستظل متمسكة بتنفيذ المبادئ والقيم.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قد قرر استبعاد محمود كهربا من المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، لعدم الالتزام، مع إعلان القرار في بيان رسمي.

وقال القيعي خلال تصريحاته عبر برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي :"القيم والمبادئ ثوابث صنعت مجد الأهلي، لا يملك أحد التفريط فيها، (اللي مالوش ماضي مالوش مستقبل)".

وأضاف :"الأهم للأهلي هو النظام والالتزام والمبادئ والقيم (اللي البعض هيتجنن كل ما يسمعهما).. اليوم الأهلي بتلم المواقف التي يقوم بها يثبت ذلك، (الاهلي مش عظيم عشان بيكسب، الأهلي بيكسب عشان عظمته)".

وأكمل :"الأهلي للأهلي ترتيب الأولويات، لا توجد مساومة في هذا الأمر، (مش اللي تكسب بيه إلعب بيه). الآن المنافسين يقولون انظروا للأهلي ماذا يفعل، الأهلي يفوز بالحُسنيين، والمبدأ والنتيجة".

وتابع :"لا نحتفل بإيقاف كهربا، بالعكس نحن نشعر بالضيق للغاية، لأن لديه إمكانيات تحدث الفارق، وكهربا يملك الأدوات التي تجعله من أهم لاعبي جيله، (لكن مضيع وقته)".

وواصل :"الأهلي اتخذ قرارات أقسى من تلك في وقٍت سابق، لكن التوقيت الآن هو المهم، فالفريق مُقبل على مباريات مصيرية، وسيعود بعد حسم المشوار الإفريقي، (ولكن الحسبة مش كده عند الاهلي)".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021