غضب عارم واتهامات بالجنون بعد استبدال لاعب البنك الأهلي أمام غزل المحلة



دخل محمد عصام، لاعب البنك الأهلي في نوبة غضب شديدة بعد قرار استبداله في الدقائق الأخيرة من عمر مواجهة غزل المحلة التي جرت اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري العام.

وأفلت البنك الأهلي بنقطة ثمينة بعد تعادله السلبي أمام مضيفه غزل المحلة في المباراة التي جرت على ملعب الأخير في الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الممتاز.

وأشرك أمير عزمي مجاهد، المدير الفني المؤقت للبنك الأهلي تبديلًا في الدقيقة 71 بنزول محمد عصام بدلًا من محمد بسيوني، قبل أن يعود بعدها ويقوم باستبدال محمد عصام في الدقيقة 89 لحساب محمود قاعود.

واستقبل محمد عصام القرار باندهاش شديد، قبل أن يتعمد الخروج من نقطة مغادرة الملعب كاملًا، مُشيرًا بيديه بعلامة انتهاء علاقته مع الجهاز الفني للفريق، قبل أن يشهر بيده اليمنى بعلامة "الجنون" في وجه أمير عزمي.

يُذكر أن أمير عزمي يقود البنك الأهلي في ظل غياب المدير الفني الجديد خالد جلال بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تعد هذه المباراة الثانية للجهاز الفني الجديد الذي أخلف الجهاز السابق بقيادة محمد يوسف.

ويحتل البنك الأهلي المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 14 نقطة من 15 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في المسابقة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021