الأهلي يحدد موقف كهربا من التدريبات بعد قرار إيقافه



حدد النادي الأهلي موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول من التدريبات خلال الفترة المقبلة، بعد قرار الجهاز الفني باستبعاده من المباريات لمدة شهر.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني قد قرر استبعاد محمود كهربا من المباريات لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، لعدم الالتزام، مع إعلان القرار في بيان رسمي.

وعلم El-Ahly.comأن الجهاز الفني للأهلي قرر منع محمود كهربا من المشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق خلال الأيام المقبلة، لفترة لم تتحدد حتى الآن.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن جهاز الأهلي الفني قرر خوض محمود كهربا تدريبات منفردة بشكل منفصل في ملعب مختار التتش، على أن يتحدد موقفه من العودة للتدريبات الجماعية في وقتٍ لاحق.

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد علم أن سبب توقيع العقوبة على كهربا هو امتناعه عن تبادل التحية مع بيتسو موسيماني عقب نهاية مواجهة طلائع الجيش الأخيرة، لاعتراضه على قلة عدد مشاركاته مع الأهلي.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت على ملعب ستاد القاهرة فريق فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب كهربا عن 4 مباريات مقبلة للأهلي وفقًا للقرار الصادر أمس الأربعاء، وهي لقاءات فيتا كلوب والمريخ في الجولات الثالثة والرابعة والخامسة من دوري أبطال إفريقيا والإسماعيلي في الدوري.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021