في 10 دقائق.. مانشستر سيتي يعاقب وولفرهامبتون ويكتسحه برباعية في البريميرلبج



اكتسح مانشستر سيتي ضيفه وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر جيدة المستوى وسط سيطرة شبه تامة من جانب أصحاب الأرض مصحوبة بخطورة حقيقية على مرمى روي باتريسيو طيلة معظم الأوقات، خاصةً في العشر دقائق الأخيرة.

وتقدم مانشستر سيتي في النتيجة بالدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية ارتطمت في قدم لياندير ديندونكير وسكنت الشباك، قبل أن يسجل إيميريك لابورت هدفًا تم إلغاءه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 61 نجح نجم وولفرهامبتون كونور كوادي من تسجيل هدف التعادل، بعد تمريرة من زميله البرتغالي جواو موتينيو، ليشن بعدها الضيوف سيلًا من الهجمات على مرمى إيدرسون.

وعادل جابريال خيسوس النتيجة لمانشستر سيتي في الدقيقة 80 بعد كرة عرضية أرضية أسكنها البرازيلي في الشباك، قبل أن يحل إلكاي جندوجان بديلًا في الدقيقة 82، ليبدأ بعدها سيلًا من الفرص على مرمى البرتغالي باتريسيو.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، نجح الجزائري رياض محرز في إحراز الهدف الثالث لمانشستر سيتي، قبل أن جابريال خيسوس اللقاء بالهدف الرابع بالدقيقة 93، بعد العودة لتقنية الفيديو "فار" التي أكدت صحة الهدف.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 65 التي يواصل بها احتلال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 15 نقطة مؤقتًا عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 34 بالمركز الـ 12.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021