الدوري العام - 2020/2021

السبب وراء غياب بادجي عن مباريات أنقرة جوغو.. وموقفه من مواجهة مصطفى محمد



أثار تغيب أليو بادجي، لاعب النادي الأهلي المُعار عن مباريات فريقه أنقرة غوجو التركي في الآونة الأخيرة حالة من الحيرة حول موقفه مع ناديه المنتقل له قبل شهرين.

وغاب السنغالي بادجي عن التواجد في القائمة النهائية لأنقرة غوجو بآخر مباراتي أمام ريزيسبور وهاتاي سبور ضمن منافسات الدوري التركي، بجانب عدم مشاركته قبل ذلك أمام قيصري سبور والاكتفاء بالتواجد على مقاعد البدلاء.

وحسب الموقع الرسمي لنادي أنقرة غوجو فإن بادجي تعرض لإصابة منتصف الشهر الماضي، وهو ما أسفر عن غيابه في المباريات الماضية، إلا أنه لم يكشف طبيعة الإصابة، مكتفيًا بشرح أن اللاعب يخضع لتدريبات تأهيلية.

وانتهى بادجي من التدريبات التأهيلية الموضوعة كجزء من البرنامج العلاجي له بنهاية شهر فبراير الماضي، حيث شارك اللاعب في التدريبات الجماعية بالمران الذي أُقيم أمس الإثنين.

وعلى الرغم من تعافي بادجي من الإصابة إلا أن ناديه لم يكشف عن موقفه من المشاركة في اللقاء المرتقب أمام جالاطا سراي، المتواجد به مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المُعار لمدة موسم ونصف الموسم.

ويستضيف أنقرة غوجو صاحب المركز الأخير في السادسة من مساء غدًا الأربعاء جالاطا سراي متصدر جدول الترتيب ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري التركي على ملعب أنقرة إريامان.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021