الدوري العام - 2020/2021

سيمبا يكشف عبر El-Ahly.com حقيقة مفاوضات الأهلي لضم ميكيسون



كشف سالم عبد الله، رئيس سيمبا التنزاني حقيقة تفاوض النادي الأهلي مع إدارته لضم لويس ميكيسون، نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة أيه بولا البرتغالي قد أكدت في تقرير صحفي خلال الساعات الماضية وجود صراع شرس بين الأهلي وصن داونز لضم اللاعب الموزمبيقي ميكيسون.

وأوضح رئيس سيمبا أن النادي الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي خلال الفترة الماضية لضم لويس ميكيسون، مُشيرًا إلى أنه سيكون مرحبًا بانتقال اللاعب للمارد الأحمر حال دخول الناديين في تفاوض.

وقال سالم عبد الله في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com:"مفاوضات الأهلي لضم ميكيسون ؟ لم يصلنا أي عرض رسمي من الأهلي، والحديث عما تردد حول تلقينا عرضين من صن داونز الأهلي غير صحيح بالمرة".

وتابع عبد الله في تصريحاته الخاصة :"إذا وصل عرض من الأهلي هل هناك ترحيب برحيل اللاعب ؟ لما لا. فهذه تجارة في النهاية، وكل شيء يبقى واردًا".

وأتم رئيس سيمبا تصريحاته كاشفًا حقيقة تحديد ناديه مبلغ مليون دولار للتخلي عن اللاعب، قائلًا :"كيف سنحدد قيمة بيعه ونحن لم يصلنا عرض رسمي. غير صحيح بالطبع".

وكان صانع الألعاب ميكيسون البالغ من العمر 25 عامًا قد ظهر بمستوى جيد في مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيفه أحرزه بنفسه في الدقيقة 30.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021