الدوري العام - 2020/2021

أمير توفيق: عبد الحفيظ أبلغنا بوجود أزمات في الفريق خلال فترة فايلر



أكد أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي أن ثمة أزمات حدثت داخل غرفة خلع ملابس الفريق الأول خلال فترة وجود المدرب السويسري رينيه فايلر.

وأوضح توفيق خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء كانت تسير في طريق التفاوض مع بيتسو موسيماني، مدرب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في نفس الوقت الذي كانت تبحث فيه عن حلول مع رينيه فايلر.

وأشار توفيق إلى أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي والمشرف على قطاع الكرة بالنادي كان معجب بفكرة التعاقد مع موسيماني منذ فترة طويلة، وهو ما نجح فيه الثنائي على اتمام الاتفاق معه لخلافة فايلر.

وأفاد مدير لجنة التعاقدات بالأهلي أن إصرار فايلر على السفر إلى بلاده مطلع أكتوبر لقضاء فترة أجازة لمدة 3 أيام جهلت مسئولي يشعرون بالشك حول نواياه، حيث قال "حسينا إن فيه حاجة مش مظبوطة".

وأكمل توفيق تصريحاته مؤكدًا أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق أخطر إدارة الأهلي عن وجود "مشاكل في أوضة اللبس" في الفترة الأخيرة لرينيه فايلر مع المارد الأحمر، وهو ما جعل إدارة القلعة الحمراء تتأكد من صحة موقفها حول إنهاء مشوار السويسري فايلر مع النادي.

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن انتهاء العلاقة التعاقدية مع فايلر مطلع أكتوبر الماضي، مع تعيين بيتسو موسيماني خلفًا له ليحصد بعد ذلك بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021