الدوري العام - 2020/2021

الأهلي: 4 لاعبين معارين يعودون للأهلي الصيف المقبل



أكد أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عودة 4 لاعبين مُعارين في الوقت الحالي عقب نهاية الموسم الجاري، مُشيرًا إلى أن هناك خطة فنية ومادية وراء كثرة الإعارات.

وقال توفيق في تصريحات لقناة الأهلي :"التعاقد مع مدرب بروكيتش لقيادة قطاع الناشئين جاء من خلال طلب الخطيب وبيبو ولجنة التخطيط، لكيفية خلق هوية للقطاع وتوحيد الطريقة".

وأضاف :"كنا نريد مدرب له خبرات، كان هناك أسماء مرشحة، وبالتحديد 4 مدربين وجميعهم كانوا موافقين، باختلاف الأمور المالية، وهم إسباني وهولندي وبلجيكي وبروكيتش، الذي لديه 12 سنة خبرة في تطوير القطاعات".

وتابع :"نعرف الصفقات التي سنبرمها بعد موسمين، لأننا نعرف الأماكن التي سنحتاجها، سواء سنبرم صفقة من القطاع أو من خارج الأهلي أو من خارج مصر أساسًا، ومن أدوار بروكيتش الرئيسية هو التواصل مع الفريق الأول، للتحضير للمراكز التي سنحتاجها في المواسم المقبلة".

وواصل :"الإعارة فكرة مادية وفنية، لأننا نكتسب من خلالها مقابل مادي ونوفر المقابل المادي، وهناك جانب فني وهذا هو الأهم، فاللاعب يحتاج إعارة من أجل الحصول على خبرة يعود يفيد بها النادي".

وأكمل :"اللاعب يعود من الإعارة شبه جاهز، مثلما حدث مع صلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد ياسر ريان، وفي الموسم الجاري خرج أكثر من لاعب للإعارة، مثل محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر ومحمد شكري وعربي بدر وفارق طارق ومحمد فخري وشادي رضوان".

وأردف :"إذا تابعتم مستوى اللاعبين المعارين ستجدونهم يسيرون بشكل جيد، وهناك 3 أو 4 لاعبين على الأقل سيعودون لنا في الصيف المقبل، فنحن نتابع مشاركات اللاعبين في أنديتهم، وهناك تقرير دوري يحدث، حتى نرى من سيكون معنا الفترة القادمة".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021