الدوري العام - 2020/2021

فرج عامر: ما حدث في مباراة الجونة فضيحة.. نفكر في الإنسحاب من الدوري



أكد فرج عامر، رئيس سموحة أن ناديه يفكر بشكل جاد في الانسحاب نهائيًا من مسابقة الدوري العام هذا الموسم، بعد ما أسماه بـ "الفضيحة" التي جرت في مباراة فريقه أمام الجونة اليوم.

وكان سموحة قد تعادل بهدفين لمثلهما أمام الجونة في المباراة التي أُقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، وشهدت احتساب 3 ركلات جزاء من بينهم ركلتين للجونة، وواحدة في الدقيقة الأخيرة للضيوف.

وكتب فرج عامر حسابه على موقع الاجتماعي تويتر عقب نهاية مباراة فريقه :"نفكر جديا في الانسحاب من الدوري العام بعد فضيحة التحكيم التي حدثت في الجونة الآن".

وأضاف :"بعد تقدم سموحة بهدف واحتساب ١٥ ضربة ركنية لصالح سموحة وسيطرة تامة من سموحة الحكم يحسب ضريتي جزاء مضحكتين على سموحة ليتقدم الجونة بهدفين لهدف لسموحة".

يُذكر أن فرج عامر كان قد أكد أن طاقم حكام تقنية الفيديو المساعد قد طالبوا حكم الساحة باحتساب ركلة جزاء لسموحة، خوفًا من بطشه، حيث أوضح أنهم قالوا خلال مراجعة إحدى الحالات "فرج عامر إيده تقيله".

فرج عامر: الـ VAR احتسب ركلة جزاء لسموحة أمام الجونة عشان «ايدي تقيلة»

ويحتل سموحة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 19 نقطة من 14 مباراة خاضها، فيما يحتل الجونة المركز السابع برصيد 21 نقطة من 15 لقاء.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021