لا يعرف أسماءهم.. لاعبو شالكه يطالبون بإقالة جروس



أوضحت تقارير صحفية ألمانية أن لاعبي شالكه يطالبون إدارة النادي بإقالة كريستيان جروس، المدير الفني للفريق بشكل عاجل، نظرًا لتعدد المشاكل والأزمات بين الطرفين.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية :"فضيحة جديدة حول شالكه.. يبدو أن اللاعبين البارزين يطالبون باستبدال كريستيان جروس"، مُشيرةً إلى أن تلك الأزمة تحدث قبل ساعات من مواجهة شتوتجارت ضمن منافسات البوندسليجا.

وأوضحت الصحيفة أن بعض اللاعبين البارزين في الفريق طلبوا من يوشين شنايدر، المدير الرياضي بشالكه استبدال المدرب كريستيان، مؤكدةً أن هناك "أجزاء من الفريق لا تريد الاستمرار تحت قيادة جروس".

وأشار التقرير إلى أن السويسري جروس يخلط مرارًا وتكرارًا بين أسماء لاعبيه. بالإضافة إلى ذلك، يتحدث أحيانًا بلغة خاطئة مع محترفي الفريق، مؤكدةً أن اللاعبين يشكون في الكفاءة الفنية ذاتها للمدرب.

كما أفادت صحيفة بيلد واسعة النطاق في ألمانيا أن اللاعبين ينتقدون أيضًا محتوى التدريب والتركيز التكتيكي لجروس خلال المباريات التي يخوضها الفريق الذي ينافس على عدم الهبوط هذا الموسم.

يُذكر أن جروس تولى منصب المدير الفني لشالكه في 27 ديسمبر الماضي، وخلال عشر مباريات فاز في لقاء واحد بجانب تعادلين وسبع هزائم، ليقبع الفريق في قاع جدول ترتيب الدوري.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021