رغم إقامتها في تنزانيا.. مباراة شباب بلوزداد وصن داونز بدون جماهير



ستغيب الجماهير عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي التي ستُقام في تنزانيا ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق إقامة مباراة شباب بلوزداد أمام صن داونز في تنزانيا، بعد رفض السلطات الصحية الجزائرية استضافة الفريق الجنوب إفريقي بسبب تفشي السلالة الجديدة من فيروس كورونا في بلاده.

وأكد مسؤول كرة قدم تنزاني طلب عدم الكشف عن هويته أن نادي شباب بلوزداد رفض دخول المشجعين لمباراتهم ضد صنداونز يوم الأحد المقبل.

وقال في تصريحات لموقع كيك أوف الجنوب إفريقي :"الفريق المضيف بلوزداد هو المسؤول عن الترتيبات الخاص بالمباراة، بما في ذلك طلب الحضور الجماهيري".

وأضاف :"صن داونز جاء للتو للعب وليس له رأي على الإطلاق في هذه المباراة. حتى الآن، لم يطلب النادي المضيف الإذن بالحصول على مشجعين، ولم يبدأوا الترتيبات مع اتحاد كرة القدم في تنزانيا بشأن هذا الأمر".

وأتم :"لكن بالنسبة لمباريات دوري الأبطال التي يلعب فيها سيمبا، فإن الحضور القياسي للجماهير يكون بنصف سعة الملعب، ولكن الفريق المضيف من الجزائر رفض دخول المشجعين إلى الملعب، لذلك لن يكون هناك جماهير في الاستاد".

وكان سيمبا قد فاز على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال على ويليام مكابا بحضور جماهيري بلغ أكثر من 30 ألف مشجع.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021