الدوري العام - 2020/2021

بيان رسمي.. باهر المحمدي: الانضمام للأهلي ؟ لا أفكر في الرحيل عن الإسماعيلي



نفى باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي احتمالية انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، مُشيرًا إلى أن تركيزه الحالي منصب على الاستمرار في صفوف الأصفر.

وأصدر الإسماعيلي بيانًا رسميًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للرد على تقرير وارد في إحدى الصحف خلال الساعات الماضية، يُشير لاقتراب باهر المحمدي من الأهلي الصيف المقبل.

وذكر التقرير أن المسئولين في الأهلي والإسماعيلي اتفقا على صفقة تبادلية بين الاثنين لتبادل باهر المحمدي مع ثلاثة لاعبين من الاهلي في فترة الاتقالات الصيفية القادمة تنفيذا لرغبة بيتسو موسيماني، مدرب المارد الأحمر.

وذكرت الصفحة الرسمية للإسماعيلي :"جاء بالخبر أن الأهلي سيدفع قيمه الصفقة في حال عدم موافقة لاعبيه الثلاثة على الانتقال.. ولتوضيح الحقالق فقط نوضح أن هذا لم يحدث لأن عندما تفاوض مسئولي الناديين في فترة الانتقالات الشتوية كان لإعاره لاعبين من الأهلي وليس صفقات تبادلية".

وردًا على التقرير الصحفي، قال باهر المحمدي :"تركيزي حاليًا على العودة للملاعب سريعًا وإتمام التعافي من الإصابة في الركبة وعقدي ممتد مع الإسماعيلي".

وأتم مدافع وقائد الإسماعيلي الغائب عن الملاعب منذ فترة طويلة :"لا أفكر في الانتقال لأي نادي والرحيل عن الفريق، وأطالب الجميع بالدعاء لي للعودة سريعًا للملاعب، لأن هذا مايشغلني فقط هذه الأيام".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021