الجونة يواصل هوايته ويسقط بيراميدز في فخ التعادل بالدفاع الجوي



سقط بيراميدز في فخ التعادل بهدف لمثله أمام ضيفه الجونة، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري العام.

وقرر الحكم أمين عُمر المُكلف بإدارة المباراة تعطيل توقيت بدايتها لحين وصول سيارة إسعاف، كما تنص لائحة اتحاد الكرة، حيث تعطلت انطلاقة اللقاء حوالي 10 دقائق، قبل أن تدخل السيارة إلى المضمار، ويطلق الحكم صافرته.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين، مع أفضلية نسبية لبيراميدز في الشوط الأول، واستحواذ وخطورة من الجونة في الثاني.

وتمكن بيراميدز من إحراز هدفه الوحيد في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول عن طريق المدافع أسامة جلال بعد كرة عرضية من إسلام عيسى قابلها برأسية قوية في شباك أحمد عادل عبد المنعم.

وأدرك الجونة التعادل في الدقيقة 86 عن طريق عُمر السعيد، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية قابلها مهاجم الزمالك السابق برأسية متقنة مرت من أعلى يد شريف إكرامي وسكنت شباكه.

وكاد الجونة أن يخطف الثلاث نقاط من المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 88، انتهت بتسديدة عرضية قابلها جوزيف نجويم بتسديدة مباشرة إلا أن أكرامي نجح في إبعادها.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الجونة إلى النقطة 20 يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري العام، فيما ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة الـ 19 التي يحتل بها المركز السابع.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021