الخطيب يجتمع بموسيماني في جلسة خاصة



عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للقلعة الحمراء، في أعقاب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام سيمبا.

وكان الأهلي قد خسر أمام سيمبا بهدف نظيف في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب ويليام مكابا بتنزانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أن الخطيب حرص على عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في حضور أعضاء لجنة التخطيط محسن صالح وزكريا ناصف مساء اليوم الخميس.

وأشار الأهلي إلى أن تلك الجلسة جاءت قبل الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب مع عناصر منظومة الفريق الأول، والتي شدد فيها على ضرورة بذل جميع الأفراد قصارى جهدهم لتحقيق طموحات النادي والجماهير.

وفي نهاية اجتماع الخطيب مع عناصر الفريق الأول الذي جرى بأحد الفنادق الكبرى، تناول رئيس الأهلي العشاء مع اللاعبين والجهاز الفني في حضور لجنة التخطيط.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل فريق طلائع الجيش في الجولة الـ 14 من الدوري العام، قبل أن يستضيف فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021