«عزومة» الفريق والجهاز ودعوة الخطيب.. الأهلي يخطط للانتفاضة بعد سيمبا



متابعة أمجد الغنيمي

يعتزم لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي الانتفاض من جديد في الفترة المقبلة، بعد الهزيمة المفاجئة الماضية التي جاءت على يد سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام سيمبا بهدف نظيف في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب ويليام مكابا بتنزانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وعلم El-Ahly.comأن لاعبي الأهلي عقدوا اجتماعًا وديًا في هيئة (عزومة) اليوم الخميس، من أجل التكاتف من جديد وعقد العزم على تحسين النتائج والأداء في الفترة المقبلة.

وكما ورد لـ El-Ahly.comفإن لاعبي الأهلي وجهوا الدعوة لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي من أجل حضور الاجتماع الودي، وهو ما حرص الأخير على تلبيته.

وتحدث لاعبو الأهلي رفقة محمود الخطيب عن الهزيمة أمام سيمبا وكيفية تحسين الصورة في المباريات المقبلة سواء بمسابقتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا وإعادة البسمة لجماهير المارد الأحمر.

ويواجه الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي وي السلام فريق طلائع الجيش في الجولة الـ 14 من الدوري العام، قبل أن يستضيف فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021