محمد عواد: رغم شعوري بالظلم في عديد المرات ورأيت أحقيتي في المشاركة.. كامل تركيزي مع الفريق



نشر محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك بيانًا عبر صفحته الرسمية اليوم الخميس يرد فيه حول اتهامه بإهانة قميص النادي.

وأكد عواد الذي يغيب عن المشاركة الأساسية مع نادي الزمالك لفترة ليست بالقصيرة أنه لم يقصد إهانة قميص نادي الزمالك خلال ما نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وجاء بيان عواد كالتالي:

وقال عواد في بيانه "أتشرف بارتدائي قميص نادي الزمالك الذي يحلم الملايين باللعب له، ولا صحة لما تم ترويجه عن إهانتي لتي شيرت النادي عن طريق ستوري على انستجرام كان غرضي من نشرها هو توضيح هدية من مشجع لنادينا العريق في السنغال".

وتابع " ضحيت بالكثير من أجل تحقيق حلمي باللعب لنادي الزمالك وهو شرف كبير أعتز به ولكن منذ يومي الأول مع الفريق ويتم محاربتي ومحاولة تشويه سمعتي بكل السبل من البعض عن طريق ترويج أخبار كاذبة وأنا على علم إن جميع لاعبي الزمالك يتعرضون لذلك يوميًا، لكنها تزداد يوم بعد يوم تجاهي رغم إشادة الأجهزة الفنية للفريق بشكل مستمر في التزامي".

وأضاف حارس الزمالك " كامل تركيزي مع الفريق وملتزم بعقدي مع النادي وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني في مسألة المشاركة من عدمه رغم شعوري بالظلم في عديد المرات التى رأيت فيها أحقيتي بالمشاركة ولكن دومًا أفضل عدم الحديث لعلمي برغبة الكثير من المتصيدين في استغلال الأمر ضد مصلحة الفريق وهي الأهم فوق كل مصلحة شخصية...".

وتابع " أخيرًا.. أناشد جماهير الزمالك الوفية التى لطالما دعمت الفريق في أصعب الأوقات في الوقوف بجانبنا للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم وإعادة البسمة لقلوبهم من جديد".

 

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021