تقرير: الأهلي يقدم عرضا لضم أيمن حسين



أوضحت تقارير صحفية خليجية أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لضم أيمن حسين، نجم القوة الجوية العراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم خط هجومه.

وذكرت شبكة الخليج أن المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية أكد بقاء مهاجمه وهدافه، وكذلك متصدر قائمة هدافي الدوري العراقي أيمن حسين مع الفريق، وأن اللاعب لن ينتقل للاحتراف خارجيًا.

وأفادت الشبكة أن هذا التأكيد يأتي بعد أن تلقى أيمن حسين عرضين الأول من الأهلي، والثاني من أحد فرق المقدمة في الدوري الجزائري، مُشيرةً إلى أن اللاعب أبدى رغبة في الانتقال للمارد الأحمر نظرًا لمكانته الكبيرة في الوطن العربي وإفريقيا.

وأشار التقرير ذاته إلى أن إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الماضية أضاع على المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا فرصة الانضمام للأهلي والتي وصفته بـ "الخطوة المهمة".

من جهتها، أوضحت وكالة المعلومة العراقية أنه وفقًا لمصدر مُقرب من اللاعب نفسه فإن أيمن حسين أغلق باب المفاوضات في الوقت الحالي، حيث قرر التركيز مع فريقه في الوقت الحالي، على أن ان ينظر في العروض نهاية الموسم، في ظل وصوله عروض الدوري التونسي وكذلك الجزائري بجانب عرض الأهلي.

يذكر أن أيمن حسين يتصدر قائمة هدّافي الدوري العراقي بعد نهاية الدور الأول من الموسم الجاري برصيد 14 هدفاً، رغم غيابه عن 3 مباريات من أصل 19 لقاء بسبب الإيقاف والإصابة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021