مهاجم سيمبا التنزاني: قادر على التسجيل في شباك أفضل فريق في إفريقيا مرة أخرى



أكد ميدي كاجيري المهاجم الرواندي لفريق سيمبا التنزاني أنه قادر على التسجيل مرة أخرى في شباك النادي الأهلي خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الثلاثاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كاجيري في تصريحات لصحيفة sokalabongoالتنزانية نقلها موقع جول العالمي "اذا حصلت على فرصة اللعب في المباراة أمام الأهلي غدًا سنحاول خلق فرص للتسجيل في شباكهم حتى لو كانت تلك الفرص قليلة".

وتابع "سجلنا في المباراة السابقة أمام الأهلي من فرص قليلة، انا على ثقة بأنني قادر على اسعاد الجماهير بالتسجيل في شباك الأهلي مرة أخرى، نحن نريد الفوز على ملعبنا ونسعى لذلك".

وواصل كاجيري "سنلعب ضد أفضل فريق في قارة إفريقيا، سنواجه فريق قوي وستكون مباراة صعبة للغاية، لن نحصل على فرص كثيرة للفوز ولكن سنحاول استغلال القليل منها للتسجيل".

وأضاف "إذا نجحنا في تقديم أداء جيد وتغلبنا على الأهلي ستكون هناك فرصة لنا لإنهاء دور المجموعات في مركز يؤهلنا للدور التالي في بطولة دوري ابطال افريقيا".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021