موسيماني يكشف أخطر لاعبي سيمبا.. ويجيب: هل تحدث تغييرات في تشكيل الأهلي بسبب الطقس؟



أجاب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سؤال ما اذا كان هناك احتمالية لتغيير تشكيل الفريق في مباراة سيمبا التنزاني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية أمام فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحاته للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "ليس لدينا تغييرات فنية تتعلق بالطقس، ولكن إذا حدثت تغييرات في الخطة أو طريقة اللعب، ستكون من أجل الفوز على سيمبا التنزاني هنا".

وتابع موسيماني بأن فريق سيمبا التنزاني مميز مصرحًا "لم نأت هنا إلا سعيا لتحقيق الفوز، ونؤمن في ذلك على منافس الغد القوي والذي يتمتع بجماهيره وشعبيته الكبيرة هنا".

وأضاف الجنوب افريقي في تصريحاته قائلا "درست فريق سيمبا جيدا، وهو يملك عناصر جيدة، خصوصا الموزمبيقي لويس الذي أعرفه حينما كنت مدربا لصن داونز بجانب المهاجم رقم ٧، واللاعب رقم ١٤".

واختتم موسيماني تصريحاته "كل هذا يؤكد أننا أمام مباراة كبيرة في مواجهة فريق قوي ومنظم، لكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم التأهل المبكر عن هذه المجموعة".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021