رسالة تنزانيا - برنامج غذائي خاص للفريق ولاعبو الأهلي يدرسون سيمبا عن طريق الفيديو



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته الى لقاء سيمبا التنزاني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا.

ويخوض بطل إفريقيا مرانه الثاني في الثانية عشرة والنصف بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب جيمخانا في دار السلام بتنزانيا.

واكد عبد الرحمن سعيد، إخصائي التغذية بالجهاز الطبي للأهلي خلال الموقع الرسمي على حرصه على إعداد برنامج غذائي خاص للاعبي الفريق على مدار الـ٤٨ ساعة المقبلة، في إطار التحضير لمواجهة فريق سيمبا.

وشدد إخصائي التغذية ضمن برنامجه على تناول اللاعبين الكثير من السوائل والمياه والمكملات في أوقات محددة؛ لتفادي الإرهاق والإصابات يوم المباراة؛ بسبب حالة الطقس والرطوبة المرتفعة للغاية.

وفي ذات السايق حرص موسى ماتلابا، محلل أداء الفريق الأحمر على إعداد فيديوهات خاصة بفريق سيمبا التنزاني لتقسيمها على لاعبي الأهلي، وفقا لتعليمات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

وطلب موسيماني من اللاعبين مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالفريق التنزاني في أوقات الراحة عبر أجهزتهم الهاتفية الخاصة.

ويحرص موسيماني والجهاز الفني على تقديم كافة المعلومات والفيديوهات الخاصة بفريق سيمبا التنزاني للاعبي الأهلي؛ للتعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل مواجهة الثلاثاء المقبل.

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل سيمبا التنزاني المتسلح بعاملي الأرض والجماهير بملعب مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021