فتح باب بيع التذاكر.. وزير تنزاني يقود جماهير سيمبا أمام الأهلي



أعلن نادي سيمبا التنزاني فتح باب التذاكر أمام المشجعين لحضور مباراة الفريق أمام النادي الأهلي، في اللقاء المُقرر إقامته ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل على سيمبا التنزاني المتسلح بعاملي الأرض والجماهير بملعب مكابا في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح سيمبا عبر صفحته الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"المنافذ مفتوحة بالفعل لبيع التذاكر.. اشترِ التذاكر الآن حتى نلتقي يوم الثلاثاء في مكابا لتشجيع فريقنا".

وستتراوح أسعار التذاكر من 3 آلاف شلن تنزاني أي (أكثر من دولار أمريكي) إلى 40 ألف شلن تنزاني أي (أكثر من 17 دولار أمريكي)، مرورًا بـ 4 فئات أخرى من الأسعار، حسب تقسيم المدرجات في ملعب مكابا.

كما أكد نادي سيمبا أن داماس ندومبارو، وزير الموارد الطبيعية والسياحة في تنزانيا سيقود 30 ألف مشجع للنادي سيتواجدون في استاد مكابا لتشجيع الفريق أمام الأهلي في مباراته المرتقبة.

يُذكر أن الأهلي كان قد فاز على المريخ السوداني بالجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثية نظيفة، فيما تغلب سيمبا التنزاني على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021