موسيماني: أنا لست جوارديولا لأفوز على بايرن ميونيخ.. ولكني مثله هو وزيدان في هذا الأمر



أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انه يتقبل النقد بشكل طبيعي مادام هذا النقد بناء ويساعد في تطوير الفريق.

وقال موسيماني في حوار لجريدة الاهرام اليوم السبت "حين تقود فريقًا كبيرًا وجماهيريًا مثل برشلونة وريال مدريد وليفربول يجب أن تتقبل النقد".

وتابع "اذا لم تتقبل النقد فأنت لا تستحق التواجد في هذا النادي، زيدان يتعرض لانتقاد ويورجن كلوب الذي فاز بالدوري الإنجليزي ودوري ابطال أوروبا يتعرض للانتقاد أيضًا، انا أقل من تلك الأسماء وأعي ما أقوله ولكنني أتقبل جدًا النقد الموضوعي".

وأضاف "النقد الذي يسعى للبناء واستفيد منه في تحويل بعض الأمور أتقبله، ولكن ليس منطقيًا أن تستمع لكل من حولك لأن وقتها لن تجد مجالًا للعمل".

وعن مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية قال موسيماني "لقد لعب الأهلي مع مستويات كبيرة وعالية، خضنا 3 مباريات في 9 أيام مع أبطال كل قارة وكل منهم له طريقة لعب مختلفة، هذا افضل مستوى نلعب له".

وتابع عن الخسارة أمام بايرن ميونيخ "ليس منطقيًا ان تسعد كل الناس فهذا درب من الجنون، لقد حققنا هدفنا بحصد ميدالية برونزية في المونديال وهذا هو الأمر المهم، هل من العدالة أن تطالبني بالفوز على بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف ؟".

وأضاف موسيماني "هل لدي محمد صلاح أو ساديو ماني أو حتى أنا جوارديولا لكي أفوز على بايرن ميونيخ؟، امنحوني الوقت حتى أعمل ولا تضعوا ضغوطًا على الفريق، نحن أبطال إفريقيا وفخور بتمثيل القارة بهذا الشكل في المونديال".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021