الأهلي يكشف كواليس اتصال طبي مع مسئولي المريخ السوداني



أجرى أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي اتصالا هاتفيًا أمس الجمعة بالدكتور محمد كمال طبيب فريق نادي المريخ السوداني.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان أحمد أبو عبلة حرص على التواصل مع طبيب المريخ السوداني من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية لإثنين من عناصر الفريق السوداني الشقيق.

وقال أبو عبلة إنه متابع لحالة اثنين من لاعبي فريق المريخ السوداني منذ انتهاء مباراة الفريقين مساء الثلاثاء الماضي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أبو عبلة أنه فوجئ بطبيب الفريق السوداني محمد كمال يطلب منه التدخل في فحص اثنين من لاعبي فريق المريخ عقب نهاية المباراة.

واستكمل "بعد التواصل مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قمنا بنقل ثنائي الفريق لأحد المستشفيات، وقاموا بإجراء الأشعة والفحوصات اللازمة؛ حتى رافقا بعثة الفريق السوداني الشقيقأثناء المغادرة".

وأكد أبو عبلة أنه حرص على التواصل مع الطبيب السوداني للاطمئنان على حالة ثنائي الفريق والتأكيد على العلاقات الطيبة والمميزة بين الناديين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها عصر الثلاثاء المقبل.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021