أجايي أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري الأبطال



تُوج جونيور أجايي، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب في جميع مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي واجه فيها المارد الأحمر نظيره المريخ السوداني.

وأعلن الاتحاد الإفريقي اليوم الجمعة نتيجة الاستفتاء الذي أصدره أمس لمدة 24 ساعة للاختيار بين 4 لاعبين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

وتنافس النيجيري أجايي في سباق جائزة الأفضل بالجولة مع عبد القادر صالحي، حارس مرمى مولودية الجزائر، ومانديلا أوكانسي، نجم حورويا كوناكري الغيني، وموسى ليبوسا، مدافع صن داونز الجنوب إفريقي.

ونجح أجايي في اكتساح منافسيه باستفتاء الكاف الذي كان على صفحته الرسمية بموقع تويتر، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 96.2،%، من أصل حوالي 51 ألف مُصوت.

وكان أجايي قد نجح في صناعة العديد من الفرص الخطيرة للأهلي أمام المريخ والمساهمة في تشكيل الخطورة على مرمى منجد النيل، حارس الفريق السوداني، بجانب صناعة الهدف الثاني الذي سجله محمود كهربا.

من جهته، وجه أجايي الشكر لكل من صوّت له في استفتاء الكاف، حيث كتب عبر حسابه في موقع تويتر :"إنني أقدر حقًا جميع المشجعين والداعمين الذين صوتوا لي كلاعب الأسبوع في دوري الأبطال. شكرا لكم جميعا على هذا الشرف".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب ستاد القاهرة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021