بعد فشل انتقاله للأهلي.. صن داونز: سيرينو ليس مجنونا



أكد مانقوبا مانجقيثي، المدير الفني لماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أن جاستون سيرينو، نجم الفريق استعاد تركيزه من جديد، مُشيرًا إلى أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه الأخير مع النادي.

وكان النادي الأهلي قد فتح باب المفاوضات رسميًا مع صن داونز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من أجل ضم جاستون سيرينو، قبل أن يعلن النادي الجنوب إفريقي في بيان رسمي غلق المفاوضات لصعوبة التوصل لاتفاق مالي.

وقال مانقوبا في تصريحات نشرتها صحيفة آي أو إل الجنوب إفريقية :"نحن جميعًا سعداء جدًا بجاستون. نحن نعلم ما يقدمه للفريق. من الصعب دائمًا على اللاعب التركيز عندما تكون هناك قصص حول الصفقات وإمكانية رحيله".

وأضاف "خليفة بيتسو موسيماني" :"بمجرد أن اتخذ صن داونز قرارًا واضحًا بأنهم سيحتفظون بجاستون، عاد سيرينو وساعد الفريق من جديد، لا يجب أن يُخطئ أحد في حقه، إنه ولد جيد".

وأكمل المدرب المحلي لصن داونز :"جاستون ليس مجنونًا كما يعتقد الناس. إنه يعلم أننا نؤمن به ويعرف أن لدينا فريقًا جيدًا للغاية.. حتى عندما لم يكن يلعب معنا، كنا لا نزال نفوز".

يُذكر أن بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للأهلي كان قد أكد في تصريحات سابقة أن سيرينو يبكي لضياع فرصة الانضمام للقلعة الحمراء، وهو التصريح الذي نال استياء إدارة "ماسنداونا".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021