14 لاعبا خارج حسابات موسيماني أمام سيمبا



خرج 14 لاعبًا من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني المقبلة، والتي تُجرى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان موسيماني قد استدعى 22 لاعبًا للسفر ضمن بعثة الفريق التي ستواجه سيمبا والتي شملت رباعي حراسة المرمى، بجانب رامي ربيعة وأيمن أشرف العائد من الإصابة.

واستبعد المدرب الجنوب إفريقي موسيماني 14 لاعبًا من حساباته لعدة أسباب مختلفة أبرزها الإصابة التي سيغيب على إثرها 8 لاعبين، بجانب أسباب فنية وأخرى للإيقاف.

وسيخرج من حسابات موسيماني للإصابة كلًا من وليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر، بجانب الغائبون منذ فترة طويلة لنفس السبب محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود.

كما استبعد موسيماني حسين الشحات، للإيقاف 4 مباريات بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بينما خرج من حساباته لوجهة نظر فنية خماسي فريق الشباب المقيد في القائمة الإفريقية وهم محمد حسام النجار وعبد الرحمن أشرف مانو وأحمد نبيل كوكا وأحمد سيد عبد النبي، ومحمد أشرف.

طالع أيضًا..

تضم متولي ومحمد محمود ونيدفيد وسباعي الشباب.. تعرف على قائمة الأهلي الأفريقية بأرقام القمصان

ويواجه الأهلي في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل فريق سيمبا التنزاني المتسلح بأرضه وجماهيره، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد فاز في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد، فيما فاز سيمبا على مضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021