السر وراء بيان نادي المريخ وشكر الجهاز الطبي في الأهلي



قام نادي المريخ السوداني أمس الخميس بإصدار بيان عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يوجه فيه الشكر للجهاز الطبي للنادي الأهلي.

وتقدم محمد كمال، رئيس الوحدة الطبية بنادي المريخ بالشكر لنظيرتها في النادي الأهلي ممثلًا في عبد المجيد أمين وأحمد ابو عبلة على وقفتهم المميزة مع الوحدة الطبية للفريق، عقب نهاية المباراة الأخيرة.

ولم يوضح المريخ السوداني في بيانه الرسمي الصادر مساء اليوم الخميس تفاصيل ما قام به الجهاز الطبي للأهلي، حيث اكتفى بتوجيه الشكر في بيان مقتضب.

وعلم El-Ahly.comأن السبب وراء بيان نادي المريخ هو ما قام به أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي حيث ساعد مسئولي بعثة الفريق السوداني على علاج إثنين من لاعبي الفريق في احدى المستشفيات القريبة من ستاد القاهرة الذي استضاف اللقاء.

وتعرض اثنان من لاعبي المريخ السوداني لإصابة خلال المباراة التي جمعتهم مع النادي الأهلي الثلاثاء الماضي ليطلب الجهاز الطبي بالفريق الضيف المساعدة من الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة أبو عبلة.

وقام الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بعمل بعض الإسعافات الأولية ومنح الجهاز الطبي بالفريق السوداني بعض الادوية والمستلزمات الطبية بجانب ترشيح مستشفى تقوم بالفحوصات اللازمة وتم الاتصال بمسئوليها من اجل توفير الرعاية الكاملة للاعبي الفريق السوداني.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021