بسبب الجهاز الطبي.. المريخ يوجه الشكر للأهلي



وجه المريخ السوداني الشكر للنادي الأهلي، بعد المواجهة التي جمعت الفريقين منتصف الأسبوع الجاري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت يوم الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وتقدم محمد كمال، رئيس الوحدة الطبية بنادي المريخ بالشكر لنظيرتها في النادي الأهلي ممثلًا في عبدالمجيد أمين وأحمد ابو عبلة على وقفتهم المميزة مع الوحدة الطبية للفريق، عقب نهاية المباراة الأخيرة.

ولم يوضح المريخ السوداني في بيانه الرسمي الصادر مساء اليوم الخميس تفاصيل ما قام به الجهاز الطبي للأهلي، حيث اكتفى بتوجيه الشكر في بيان مقتضب.

يُذكر أن نادي المريخ كان قد حرص علي تهنئة الأهلي بالتتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا، حيث  قام عمر محمد عبدالله، عضو مجلس إدارة المريخ ورئيس بعثة الفريق في القاهرة بإهداء محمد مرجان، المدير التنفيذي للأهلي درع النادي السوداني بهذه المناسبة.

كما تبادل محمد إلياس، السفير السوداني في القاهرة، والصادق مدبو نائب رئيس مجلس إدارة المريخ السوداني، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي الدروع والقميص الخاص بكل فريق، على هامش لقاء الفريقين، في حضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021