موسيماني: الأهلي جعلني أعيش حياة مايكل جوردان.. من أنا ليعاملونني بهذا الشكل ؟



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لا يستطيع التحرك بسهولة داخل القاهرة، وذلك بسبب شعبية القلعة الحمراء الكبيرة، مُشيرًا إلى أنه أصبح يعيش حياة مايكل جوردان، أسطورة كرة السلة الأمريكية.

وقال موسيماني في تصريحات لـ On The Whistle Podcast:"اكثر ما افتقده في جنوب إفريقيا هو المساحة الشخصية، أنا لا امتلك تلك المساحة للقدرة علي التحرك او التواجد في الاماكن العامة في مصر كما كان الوضع في جنوب إفريقيا".

وأضاف :"في جنوب إفريقيا الناس كانت تراني وتتركني وحدي، في مصر لا استطيع ان اقوم بفعل ذلك، النادي كبير للغاية، والكل يقوم بالتوقف لتحيتي والتصوير معي".

وتابع :"كنت أتسائل كيف لمايكل جوردان ألا يذهب لمركز تجاري والآن أفهم ذلك، عندما قمت بالتوجه للمركز التجاري هنا الإدارة قامت بمنحي حراس شخصين، حوالي 3 أو 4 أفراد لمرافقتي، وذلك لأن هناك 70 مليون شخص يشجعون ذلك النادي وهناك الألاف ممن يرغبون في الحصول علي صورة معي".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"من أنا لكي تتم معاملاتي بتلك الصورة ؟ ولكنه الواقع، أنا لا يمكن أن اتوجه للمركز التجاري الآن، فقط مرة واحدة في الشهور الماضية فعلت ذلك".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021