كواليس حديث موسيماني والشناوي مع اللاعبين قبل ركلات الترجيح أمام بالميراس



تكهنات عديدة دارت في الأيام الماضية بشأن حديث بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي ومحمد الشناوي، حارس وقائد الفريق مع اللاعبين قبل لحظات من انطلاق ركلات الترجيح في مباراة المارد الأحمر أمام بالميراس البرازيلي.

وتمكن الأهلي من التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس بركلات الترجيح 3-2، إثر انتهاء الوقت الأصلي للقاء الذي جرى لتحديد المركزين الثالث والرابع بالتعادل السلبي.

وعلم El-Ahly.comأن حديث بيتسو موسيماني مع اللاعبين جرى في إطار التحفيز المعنوي لا غير، قبل انطلاق ركلات المعاناة، وذلك لرفع الضغوطات عنهم، خاصةً في حالة سوء التوفيق التي رافقت الفريق في ركلاته الترجيحية خلال المواسم الماضية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن المدرب الجنوب إفريقي موسيماني طالب لاعبيه في حديثه بالتركيز الشديد والاستعداد الجيد، وتنفيذ الركلات بشكل طبيعي ودون خوف أو قلق.

كما أكد موسيماني أنه فخور باللاعبين مهما كانت نتيجة المباراة سواء بالفوز أو الخسارة، مُشيرًا إلى أن ثقته فيهم كبيرة من أجل تنفيذ ركلات الترجيح بشكل صحيح وتحقيق الفوز والفوز ببرونزية المونديال.

وورد لـ El-Ahly.comأن حديث محمد الشناوي جرى في السياق ذاته، وهو تحفيز اللاعبين، إلا أنه شدد على ضرورة تركيز كل لاعب عند تسديد الركلة، وأن يقوم الجميع ببذل كل ما في وسعه إلى آخر فرصة متاحة.

وكان محمد الشناوي قد قاد الأهلي للفوز بركلات الترجيح، حيث تمكن من التصدي لـ 3 ركلات من بينهم الأخيرة التي سددها قائد بالميراس فليبي ميلو، فيما سجل للأهلي بدر بانون ومحمد هاني وجونيور أجايي، فيما أهدر عمرو السولية ومروان محسن.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر