بانون: «معلول لو نشر صورة رجله الناس هيطلبوا منه السماح.. أتمنى جماهير الأهلي تحبني زيه»



أكد بدر بانون، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي أن علي معلول، نجم المارد الأحمر يشعر بالحزن لما تردد من أحد اللاعبين السابقين بشأن إدعاءه الإصابة وتهربه من اللعب في مباراة بايرن ميونيخ الألماني بكأس العالم للأندية.

وقال بانون في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"علي معلول (زعلان) بالطبع، فأي لاعب يحزن من تلك الأمور بالتأكيد، والبعض شاهده وهو يجري معنا عمليات الإحماء في مباراة بالميراس، والبعض أطلق عليه تصريحات غير صحيحة".

وأضاف المدافع المغربي قائلًا :"حُب علي معلول للنادي الأهلي هو ما جعله أن يُجري معنا عمليات الإحماء في مباراة بالميراس، فهو كانت لديه الرغبة في مساعدة الفريق في المباراة".

وأكمل :"أريد أن أقول شيئًا بخصوص هذا الأمر، علي معلول إن نشر صورة معه على الهاتف لإصابته، ناس كُثر سيغيرون قرارهم، وناس كُثر سيُسامحون معلول ويطلبون منه السماح".

وتابع :"معلول معه صورة لساقه إن نشرها ستكون ردًا قاطعًا على من قال في حقه اتهامات سيئة، ونسوا تاريخه مع الأهلي، وأنا أعلم أن من قال ذلك ليس من جمهور الأهلي بالطبع".

وواصل :"أتمنى أن أكون مثل علي معلول مع جمهور الأهلي، أتمنى أن جمهور الأهلي في يوم من الأيام يحبني مثلما يحب علي معلول، ولكن مثل هذه الأمور لا يجب أن تُردد من جديد مستقبلًا، وخصوصا مع لاعب أعطى للفريق الكثير مثل علي معلول".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر