عبد الحفيظ: الخطيب بدأ مهمة التتويج ببرونزية المونديال في 2019.. وهذا المشهد بمليار جنيه



كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي دور محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء في التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أن ذلك كان الدور بدأ في يناير من عام 2019.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"دور الخطيب في التتويج ببرونزية المونديال ؟ هذا الدور لم يكن اليوم بل منذ بداية دوري أبطال إفريقيا، البعض ينسى ولكن من يوجد في الحدث يجب ألا ينسوا".

وأضاف :"وصلنا إلى هنا بفضل بطولة الدوري عام 2018 التي كنا متأخرين فيها وعدنا من بعيد للفوز بها، وبعدما كنا متأخرين في جدول الترتيب وبفضل التدعيمات في يناير ومتابعة الخطيب الذي كان مشرفًا على الكرة تمكنّا من الفوز بالبطولة وشاركنا في إفريقيا ووصلنا لكأس العالم وحصلنا على المركز الثالث".

وأضاف :"كانت هناك لقطة بمليار جنيه في مونديال الأندية، ففي المباراة النهائية بين بايرن ميونخ وتيجريس أونال المكسيكي، الجماهير الحاضرة كانت تقوم بتشجيع الأهلي".

وتابع :"المباراة كانت سارية والعناصر الموجودة في بايرن ميونيخ وقيمتهم التسويقية تقارب مليار و200 مليون، فيما كانت الجماهير تُنادي على لاعبينا، وهذا يُوضح (الاهلي عند الناس أيه)".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته التلفزيونية قائلًا :"الأهلي بالنسبالة لهؤلاء الجماهير هو أكل وشرب، هم مرتبطون به مثل أسرهم، فهناك كان مشجع كفيف يحضر المباريات وزوجته تشرح له الأحداث.. كانوا يقولون لنا أنهم شاهدوا مصر من خلال الأهلي".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر