بايرن ميونيخ والفيفا يهنئان الأهلي بإنجاز برونزية المونديال



حرص بايرن ميونيخ الألماني على تهنئة النادي الأهلي بالفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية، الجارية في قطر خلال الفترة بين 4 إلى 11 فبراير.

وكان الأهلي كان قد تُوج ببرونزية مونديال الأندية، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جرت مساء اليوم الخميس على ملعب المدينة التعليمية.

وكتب الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» :"تهانينا للنادي الأهلي المصري تحقيق الميدالية البرونزية، مُرفقًا بها مقطع فيديو خلال توجيه لاعبي النادي الألماني التحية للاعبي الأهلي.

كما وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» التهنئة للنادي الأهلي، حيث كتب الحساب الرسمي باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي :"الأهلي يفوز بركلات الترجيح ويحقق الميدالية البرونزية، ألف مبروك للنادي الأهلي الفوز بالمركز الثالث على حساب بالميراس البرازيلي".

وكتب الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم للأندية على «فيسبوك» :"الأهلي ينتزع برونزية مونديال الأندية بركلات الترجيح، بعدما تعذر حسمها أمام بالميراس بعد 90 دقيقة في الدوحة".

وأضاف :"جونيور أجايي سدد الركلة الحاسمة قبل أن يحرم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، فيليبي ميلو من التسجيل، ليفوز الأهلي بالمركز الثالث للمرة الثانية في تاريخه".

من جهته، هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد النادي الأهلي ومجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره بمناسبة فوزه بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أن هذا الفوز الكبير يأتي كإنجاز للكرة المصرية وجماهيرها المحبة لها.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر