الأهلي عن زيارة أبو تريكة للبعثة: ممنوع على الجميع.. «حتى أصحابنا مش هنشوفهم»



تحدث خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو الوفد الرسمي لبعثة المارد الأحمر في قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية عن احتمالية زيارة محمد أبو تريكة، نجم الفريق السابق للبعثة.

وقال مرتجي في تصريحات لقناة صدى البلد :"ممنوع اختراق الإجراءات الصحية، ومحمود الخطيب كرئيس البعثة وقّع إقرارًا بعدم اختراق أيًا من هذه الإجراءات، حفاظًا على صحة الجميع وحفاظًا على البطولة لأننا نريد إنجاح البطولة، فالإجراءات الصارمة أساسها صحة جميع البعثات ولإنجاح البطولة".

وأضاف :"(مفيش عزومات، وولا حد يزورنا، عندنا اصحابنا مش قادرين نشوفهم)، نحن معنا طارق قنديل ومحمد الجارحي، عضوا مجلس الإدارة سافرا إلى قطر على نفقتهم الخاصة، والجارحي سيكون في فندق آخر، لذا لن نراه إلا في الطائرة عند العودة إلى مصر".

وأكمل مرتجي قائلًا :"أيضًا محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية في النادي سافر قبلنا بـ 10 أيام ولن نجتمع به مُجددًا، حتى في المباريات هذا لن يحدث".

وواصل :"لن يوجد أي اختلاط مع أي شخص من خلال الإجراءات الصارمة التي أجراها الفيفا واللجنة المنظمة، حتى سائقي الحافلات مقمين معنا في الفندق، والعاملون لا يغادرون فندق الإقامة ولا يرون أسرهم".

وتابع :"الإجراءات صارمة جدًا، وممنوع أي اختلاط أو زيارات، فالفندق مُخصص للبعثتين نحن وفريق أولسان الكوري الجنوبي، وكان من المفترض أن يكون معنا الفريق النيوزلندي أوكلاند لكنهم انسحبوا.. والفندق لا يستقبل أي نزلاء أو زوار من خارج البعثات الرسمية".

وفي تصريحاته لقناة أون إي، قال مرتجي :"(احنا قاعدين في سجن في فندق.. ممنوع حد يدخل، بنتحرك على التمرين ونرجع الفندق وممنوع الاختلاط).. زيارة أبو تريكة ؟ للأسف لن يكون هذا مسموحًا، (حتى اصحابنا مش هنشوفهم)، والمسئولين ليهم أماكن مخصصة في المباريات".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر