الحذر يسود.. بيراميدز والأهلي يكتفيان بالتعادل السلبي في الشوط الأول



انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز الجارية على ملعب الدفاع الجوي بالتعادل السلبي، وذلك في اللقاء المُقام لحسابات الجولة العاشرة من الدوري.

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، وحذر شديد من كلا الطرفين، لتندر الفرص المُحققة وتكتفي على بعض المحاولات التي أتت على استحياء.

وشهدت الدقيقة الثامنة من عمر الشوط إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن للأهلي، وذلك بعد هجمة منظمة من الجهة اليمنى، ركض فيها هاني خلف تمريرة محمد مجدي أفشة قبل أن تخرج الكرة إلى رمية تماس.

وتفاجئ الجميع بسقوط محمد هاني بعد خروج الكرة إلى رمية تماس، حيث اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، قبل أن يشهر حسين الشحات إلى الجهاز الفني بضرورة استبداله، ليخرج ويحل بدلًا منه أحمد رمضان بيكهام.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول إصابة أحمد فتحي، الظهير الأيمن لبيراميدز، وبذلك بعد تكرر سقوطه طوال الشوط الأول، ليحل بدلَا منه عمر جابر، الذي اشتكى من إصابة مع نهاية الشوط الأول.

وجاءت أولى الكرات الخطيرة في المباراة عن طريق حسين الشحات، الذي راوغ عبد الله السعيد في منتصف الملعب قبل أن يطلق تسديدة أرضية قوية تصدى لها شريف إكرامي.

ورد بيراميدز بفرصة خطيرة واحدة، بعد تمريرة طولية انفرد على إثرها رمضان صبحي من منتصف الملعب قبل أن يراوغ دفاع الأهلي ويُمرر كرة سيئة إلى الغاني جون أنطوي الذي سددها بضعف لتمر بجوار القائم الأيمن.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021