سموحة ينهي سلسلة التعادلات ويزيد أوجاع المقاولون العرب في الدوري



أنهى سموحة سلسلة التعادلات المتتالية التي حققها مؤخرًا، وذلك بالفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الجبل الأخضر جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية لسموحة الذي تمكن من قلب التأخر في النتيجة لفوز ثمين.

وتقدم المقاولون العرب في النتيجة عن طريق الظهير الأيمن باسم علي بالدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، من تسديدة من بعد 30 ياردة سكنت الزاوية المستحيلة على يد الحارس الهاني سليمان.

وتمكن أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي المُعار لسموحة من إحراز هدف التعادل للفريق السكندري قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، بعد مرواغة لدفاع ذئاب الجبل قبل أن يُسكن الكرة في شباك الحارس حسن شاهين.

وفي الشوط الثاني، تمكن سموحة من إحراز الهدف الثاني عن طريق مصطفى فتحي، المُعار من الزمالك، وذلك من ركلة حرة مباشرة سددها ببراعة في شباك المقاولون العرب.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 12 يحتل بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة التي يحتل بها المركز الـ 16.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021