كهربا وديانج على مقاعد بدلاء الأهلي أمام بيراميدز



استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق الرابحة التي قد يعتمد عليها في لقاء الليلة أمام بيراميدز، بالمباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل الأهلي ضيفًا على بيراميدز في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز.

وقرر المدرب الجنوب إفريقي موسيماني استبعاد مصطفى شوبير من القائمة النهائية التي أعلن عنها أمس الإثنين، ليجاور السباعي المستبعد مسبقًا وهم ناصر ماهر ووليد سليمان والنيجيري جونيور اجايي ولاعب الوسط كريم نيدفيد للإصابة، ومحمود وحيد ورامي ربيعة لأسباب فنية.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي كلًا من:

علي لطفي – ياسر إبراهيم – أحمد رمضان بيكهام – سعد سمير – أليو ديانج – محمود كهربا – صلاح محسن – مروان محسن – والتر بواليا.

وكان موسيماني قد أعلن تشكيل الأهلي للمباراة والذي شهد عودة محمد الشناوي لحراسة المرمى بعد غيابه عن لقاء المقاولون العرب، فيما يتواجد عمرو السولية أساسيًا في وسط الملعب بجوار حمدي فتحي.

هذا ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 20 نقطة بالتساوي مع الزمالك، فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة خلف الجونة والمصري.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021