موسيماني لأجايي: أنت لاعب مهم وأحتاجك معي .. ابدأ بهذه الخطوة لتعود لفريقي



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى خوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة قطر الشهر المقبل.

ويشارك الأهلي للمرة السادسة في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب للمرة التاسعة في التاريخ على حساب الزمالك بهدفين لهدف بالمباراة النهائية.

ويكشف El-Ahly.comعن كواليس حديث المدير الفني للأحمر مع جونيور اجايي جناح الفريق، بعد عوده الأخير من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وكان اجايي قد تعرض الى إصابة على مستوى الوتر الوحشي أبعدته عن صفوف الفريق في بطولة الدوري العام.

وعلم El-Ahly.comان المدرب الجنوب إفريقي أكد الى المهاجم النجيري انه من أبرز الأوراق التي يعتمد عليه في خطه خلال المرحلة السابقة وسيكون له دور هام في الفترة المقبلة.

واكد بيتسو خلال حديثه الى اجايي انه سيكون من ضمن القائمة التي ستكون في مونديال الأندية في قطر، بشرط الحافظ على نظامه الغذائي ومواصلة في رفع الكفاءة البدنية لديه خلال المرحلة المقبلة من اجل الاعتماد عليه في البطولة والحاجة الفنية الكبيرة له.

وشدد موسيماني على اجايي في الحفاظ على الظهور بالشكل المثالي من الناحية البدنية والجسدية بالإضافة على الحفاظ على الوزن المثالي الخاص بيه من اجل اثبات الفاعلية في المشاركة الفعالة لدى الفريق.

يُذكر أن الأهلي سيواجه الدحيل بطل الدوري القطري في افتتاح مشواره ببطولة كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير الجاري، على أن يواجه الفائز من تلك المواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني في نصف النهائي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021