مدرب الدحيل: سنستعد للأهلي بـ «الأهلي»



شدد صبري لموشي، المدير الفني للدحيل القطري على قوة مواجهة الأهلي في افتتاح مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية، والمُقرر إقامتها في شهر فبراير المقبل.

وأوضح لموشي في تصريحاتiلشبكة بي إن سبورتس أن فريقه سيستعد لمواجهة الأهلي من خلال مواجهة الأهلي القطري في مسابقة كأس أمير دولة قطر.

وقال الفرنسي ذو الأصول التونسية :"المباراة أمام الأهلي في ثمن نهائي كأس أمير دولة قطر مهمة جدا والفريق يستعد لهذه الموقعة ولمواجهة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية".

يُذكر أن الأهلي سيواجه الدحيل في افتتاح مشواره ببطولة كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير الجاري، على أن يواجه الفائز من تلك المواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا بعد التتويج باللقب للمرة التاسعة في التاريخ على حساب الزمالك بهدفين لهدف بالمباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة نهاية شهر نوفمبر الماضي.

وعن رحيل التونسي يوسف المساكني إلى العربي القطري قبل انطلاق كأس العالم للأندية :"الأفضل للدحيل وللمساكني هو أن يبحث الأخير عن تحديات جديدة ليبرز إمكانياته".

وكان الدحيل قد أعلن في بيان رسمي صادر اليوم أن إدارة النادي وافقت على الطلب الذي تقدمت به إدارة العربي القطري لاستعارة لاعب الفريق يوسف المساكني لعام ونصف.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021