مرجان: تتويج الأهلي بالتاسعة جاء لحماية جيل كامل من «انعدام الأخلاق».. والخطيب يخطط لإعادة الفريق للعالمية



تحدث محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على تتويج المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال افريقيا الموسم الماضي، ورؤية الخطيب للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكان النادي الأهلي قد تُوج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على الزمالك بهدفين لهدف في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

وقال المدير التنفيذي للقلعة الحمراء عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2: "تتويج الأهلي بالتاسعة كان انتصارًا لمبادئ الأهلي، وحماية جيل كامل من انعدام الأخلاق".

وأكمل المدير التنفيذي للنادي الأهلي: "نحن لا نلتفت للهجوم علينا، كنا نعمل في صمت ولا نشغل بالنا بالرد على الآخرين".

واضاف: "بعض الناس كانوا يهاجموننا للتشتت، وهم يريدون أن نرد على الإساءات ونشغل أنفسنا بالرد عليهم".

وشدد: "الخطيب كان يخطط لإعادة الأهلي للواجهة العالمية من جديد، وأدار ملف كرة القدم بكل هدوء وثبات انفعالي، وهو ما قاد الفريق للقب الأفريقي وحصد الثلاثية".

واتم: "أعمل على إعداد كوادر مميزة لخدمة الأهلي، وجميع تحركات الأهلي لا يمكن التصريح بها وأهمها التعليق على أخطاء التحكيم".

يُذكر أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في الفترة بين 4 إلى 11 فبراير المقبل بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه في الدور الثاني فريق الدحيل القطري، على أن يواجه الفائز من تلك المباراة بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا بنصف نهائي المونديال.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021