لاعب الدحيل: أتمنى أن أواجه الأهلي.. لقاء لا يتكرر في العمر كثيراً



تحدث أحمد ياسر المحمدي لاعب نادي الدحيل القطري حول لقاء النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، في افتتاح البطولة.

وقال لاعب الفريق القطري خلال برنامج "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "بالتأكيد بطولة مهمة وأي لاعب يتمنى أن يشارك فيها، وأول مباراة ستكون أمام الأهلي، كنت لا أتمنى أن يتقابل فريقان عربيان في البداية".

وأضاف: "المباراة ستكون صعبة على الفريقين ولا أحد يستطيع أن يتوقع، أتمنى أن نتأهل على حساب الأهلي، والمباراة تخرج بشكل يليق بالكرة العربية".

وتابع: "سيكون هناك حضور جماهيري بنسبة 30 أو 35 بالمائة وتم طرح التذاكر، بالتأكيد سعيد بهذا وأفضل اللعب في حضور جماهيري".

وواصل: "كنت أتمنى أن أواجه الأهلي بالتأكيد لأن هذه المباريات لا تتكرر في العمر كثيرا، ولكن كنت أفضل أن الفرق العربية تبتعد في أول مواجهة".

وعن أبرز اللاعبين المتواجدين في الدحيل قال المحمدي: "لدينا ميلسون ومعز وعلى كريمي ومهدي بن عطية، نمتلك لاعبين محترفين وكبار".

وأختتم أحمد ياسر حديثه عن أبرز لاعبي بطل إفريقيا: " هناك أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول، الأهلي غني عن التعريف بالتأكيد".

يُذكر أن الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية المُقرر إقامتها في الفترة بين 4 إلى 11 فبراير المقبل بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه في الدور الثاني فريق الدحيل القطري، على أن يواجه الفائز من تلك المباراة بايرن ميونخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا بنصف نهائي المونديال

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021