تقييم الجماهير – طاهر يتوهج في صدارة قائمة الأفضل أمام المقاولون العرب



استعاد الفريق الأول بالنادي الأهلي توازنه في مسابقة الدوري العام بعدما تمكن من التغلب على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة مُثيرة أُقيمت أمس الخميس على ملعب الأهلي وي السلام.

وباغت المقاولون العرب مضيفه الأهلي بهدفين في الشوط الأول، قبل أن ينتفض المارد الأحمر ويتمكن من تسجيل 3 أهداف في الشوط الثاني سجلها طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

وتمكن 9 لاعبين من الأهلي من 16 لاعبًا شاركوا في المباراة من تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، والذي تصدره الثلاثي أصحاب أهداف المارد الأحمر.

طاهر محمد طاهر:

حصل جناح الأهلي الأيسر الذي حلّ بديلًا مع مطلع الشوط الثاني على نسبة تقييم بلغت 6.87، وذلك بفضل مساهمته الملحوظة في تشكيل هجمات المارد الأحمر وتسجيله للهدف الأول الذي فتح الباب أمام الريمونتادا الأهلاوية.

محمد شريف:

نجح مهاجم الأهلي من احتلال المركز الثاني في قائمة أفضل لاعبي الأهلي بالمباراة، بعدما حصل على نسبة تقييم بلغت 6.71، بفضل فعاليته الهجومية ومشاركته بالهدف الثاني الذي منح المارد الأحمر التعادل.

محمد مجدي أفشة:

أعاد صانع ألعاب الأهلي ذكريات "القاضية ممكن" بهدفه التاريخي في شباك الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما سجل الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 80 بشباك حسن شاهين، حارس المقاولون العرب، ليحصل على نسبة تقييم 6.54.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021