الكلمات الأخيرة.. كيف حفز لاعبو الأهلي أنفسهم قبل نهائي «القاضية ممكن» ؟



استعرض النادي الأهلي كلمات لاعبي الفريق الأول قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي جمعتهم أمام الزمالك، والتي كانت تأتي بعد فشل الفريق في الفوز بالمباراة النهائية مرتين على التوالي.

وحفز لاعبو الأهلي أنفسهم بكلمات مؤثرة، وسط أجواء شابها التفاؤل مرة والقلق في أحيان أخرى، إلا أن الجميع كان يشدد على ضرورة تحقيق اللقب والفوز بالمباراة أيًا كانت الظروف.

واستعاد لاعبو الأهلي ذكريات عشية نهائي القرن، حيث قال السولية :"قولتلهم بكرة مش عاوز أعيط تاني من الحزن، أنا عاوز لما أعيط أعيط من المكسب والفرحة".

من جهته قال النيجيري جونيور أجايي :"قلت أنه علينا أن نفوز.. ليس لدينا خيار آخر، لقد خسرنا لقبين متتاليين"، فيما قال الظهير الأيمن جونيور أجايي :"أنا مش هخسر.. أنا مش هخسر تالت نهائي".

أما مروان محسن، مهاجم الفريق والذي شارك أساسيًا في اللقاء وحتى الثواني الأخيرة من عمرها، فقد استعاد لحظات القلق والتي أثرت على حالته الذهنية، حيث قال :"من كتر التركيز فيه أوقات مبتعرفش تنام".

وعلّق التونسي علي معلول، الظهير الأيسر على تلك اللحظات قائلًا :"كنت مضغوط، 3 سنوات ولا أكون متواجدًا في النهائي مرتين، النهائي اللي لازم هكون فيه.. لازم نكسب"، فيما اختتم المدرب بيتسو موسيماني قائلًا :"نيلسون مانديلا يقول دائمًا ما يبدو الأمر مستحيلا.. حتى ينجح أحدهم في تحقيقه".

وكان النادي الأهلي قد تُوج بدوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوزه في المباراة النهائية على الزمالك بهدفين لهدف في نهاية شهر نوفمبر الماضي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021